اخبار العراقالموسوعة

لجنة “أبو رغيف” تنفي وجود رقم تلفوني خاص بها يمكن الإتصال عبره وتقديم الشكاوى..!

جريدة التحرير اونلاين

نفت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية التي يترأسها الفريق الحقوقي احمد ابو رغيف،  أنباء السماح بتقديم شكوى أو الإبلاغ عن أي عرقلة في مراكز الشرطة أو جرائم الإرهاب والفساد داخل دوائر الدولة عبر القدوم إلى مكتب الوكيل.

وقالت الوكالة في بيان، إن “بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت انباء عن وجود دعوة من قبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية الى من يرغب بتقديم شكوى او الإبلاغ عن أي عرقلة في مراكز الشرطة أو جرائم الإرهاب وداخل دوائر الدولة في المحافظات كافة او حالات فساد، القدوم الى مكتب سيادته وتقديم طلب وتظلم، والإشارة الى تخصيص رقم لذلك”.

واضافت، “في الوقت الذي ننفي فيه هذه الدعوة نؤكد ان وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية حريصة على متابعة جميع ما يريد إليها من شكاوى وطلبات والتعامل معها بسرية تامة والتحقق منها عبر الخط الساخن للوكالة 144 علما انه لا يوجد أي رقم آخر غير هذا الرقم”.

وتابعت أنها، “تحتفظ بحق الرد على مثل هكذا صفحات تريد ارباك الوضع العام وخلط الأوراق، وان الجهات المختصة في الوكالة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يحاول تضليل المواطنين”

مواضيع اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



شارك برايك

زر الذهاب إلى الأعلى