اخبار العراقالموسوعة

بغداد .. مناشدة من الاهالي .. انقطاع المياه عن 1800 شقة بمجمع بسماية

جريدة التحرير اونلاين

طالب العشرات من سكنة مجمع A– 8))، في بسماية جنوب شرقي العاصمة، الخميس، بإيجاد حل لمشكلة انقطاع المياه عن 1800 شقة منذ ايام عدة.
وناشد عدد من الاهالي الساكنين في المجمع الذي يضم 15 عمارة الحكومة وهيئة الاستثمار والجهات المعنية، “بإيجاد حل لمشكلة انقطاع المياه عن 1800 شقة داخل المجمع منذ 3 أيام تقريبا”، مؤكدين أن سبب انقطاع المياه هو “عطل المضخة الرئيسية لمجمع (أي-8) وتركها من دون تصليح”.
ولفت الاهالي إلى أن “الشركة المكلفة بتقديم الصيانة داخل مجمع بسماية كشفت عن عدم وجود المضخة بالاسواق التجارية المحلية، حيث بينت لهم أنها لا تتوفر إلى عند الشركة الكورية التي قامت ببناء المجمع السكني”.
واوضحوا أن “الشركة الكورية طالبت نظيرتها العراقية المكلفة بالصيانة بكتاب رسمي من هيئة الاستثمار لأجل تزويدها بمضخة جديدة”، فيما اشاروا إلى أن “هيئة الاستثمار لم تمنح الشركة المكلفة بالصيانة كتابا رسميا يسمح للشركة الكورية باستيراد المضخة وإنهاء هذه الازمة”.
هذا وحذر سكنة المجمع السكني من أن كارثة غياب قطع الغيار عن مضخات مياه بسماية سوف تهدد المدينة وساكنيها بتكرار مثل هذه المشكلة، مطالبين هيئة الاستثمار بإيجاد حلول جذرية لهذه المشكلة.

مواضيع اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



شارك برايك

زر الذهاب إلى الأعلى