اخبار العراقالموسوعة

بغداد.. القبض على 18 متهما بينهم ارهابي وضبط مواد مخدرة واسلحة

جريدة التحرير اونلاين

اعلنت قيادة عمليات بغداد القبض على (18) مطلوب قضائياً بينهم ارهابي وضبط مواد مخدرة واسلحة غير مرخصة بجانبي الكرخ والرصافة.
وقالت قيادة العمليات في بيان
تابعته “جريدة التحرير اونلاينأن “الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية تواصل جهودها بملاحقة الإرهابيين وعناصر الجريمة المنظمة والعابثين بالسلم المجتمعي، بالتنسيق مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد”.
واضاف البيان ان “قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة تمكنت من القاء القبض على (15) مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق احكام المادة ٤/١ ارهاب، حيث تم اعتقاله ضمن قاطع مسؤولية الفرقة شرقي بغداد، بالإضافة الى ضبط أسلحة غير مرخصة وكمية من المواد المخدرة مع اجهزة تعاطيها”.
ولفت إلى انه وفي سياق متصل “القت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفارز من مكافحة اجرام بغداد، القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق احكام المادة (443/جرائم السرقة) في منطقة الحرية وضبط بحوزتهم (650 غم) من مادة الحشيشة المخدرة وأجهزة تعاطي، كما تمكنت قوة أخرى من اللواء نفسه من اعتقال متهم وفق احكام المادة (405/ جرائم القتل) بعد رصد تواجده في منطقة الجوادين، حيث ضبط بحوزته مسدس غير مرخص”.
واشار البيان إلى انه “تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

مواضيع اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



شارك برايك

زر الذهاب إلى الأعلى