اخبار العراقالموسوعةمرجعيتنا

العتبة الحسينية .. توضيح بشأن قضية المريضة زينب

جريدة التحرير اونلاين

اوضح مصدر مقرب من العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الاحد، بشأن قضية المريضة زينب، ونفت ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي من “عدم الاهتمام واستجابة لمطالبها”.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريح تابعته  “جريدة التحرير اونلاين”، “بشأن الفديو الاخير المنشور لأحد الاعلامين بشأن حالة المريضة زينب وعدم الاهتمام والاستجابة لمطالبها ولغرض الايضاح بذلك فأن الامر مخالف تمامأ لما تم التطرق به”.

واضاف، انه “تم التنسيق مع الاطباء المعنين لإجراء العملية المطلوبة وخلال الايام القليلة المقبلة بعد توفير متطلبات العمل والتي هي من خارج العراق ومن الشركات الرصينة  كون عملية الفكين حساسه جدأ وصعبة والموضوع متابع من خلال الاخوة المعنيين بالامر في هيئة الصحة”.

وتابع، “مع وجود المئات بل الالاف من العمليات المجانية في المستشفيات التابعة للعتبة المقدسة والتي وجه بها المتولي الشرعي للعتبة المطهرة وآخرها المبادرة المجانية التي استمرت لـ ٢٠ يومأ وهناك احصائيات تقدر باالمليارات تنشر وبوثائق دقيقة جدأ متعلقة بكلف هذه العمليات وبإمكان القنوات الفضائية والاعلام المنصف الاطلاع على سير هذه العمليات وكيفية اجراء المعالجات المجانية الكبيرة ومن خلال العتبة المقدسة وبعضها تصرف كلفها من مكتب المرجعية الدينيه العليا في كربلاء المقدسة”.

مواضيع اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



شارك برايك

زر الذهاب إلى الأعلى