اخبار العراقالموسوعة

الدفاع المدني يخمد حريقين في بغداد

جريدة التحرير اونلاين

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، عن إخماد حريقين في بغداد.
وذكرت مديرية الدفاع في بيان، أن “حريقاً اندلع في أعشاب وحشائش متيبسة ونفايات داخل نادي الفروسية بمساحة (1500) متر مربع ما تسبب في اندلاع النيران”، مشيراً إلى أن “فرق إطفاء الدفاع المدني هرعت إلى موقع الحادث للسيطرة على النيران وإبعاد خطر انتشارها الى الدور السكنية المجاورة لموقع الحادث”.
وأضافت أن”فرق الدفاع المدني أنهت الحريق دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم أضرارها المادية ،مبينة أن”سبب الحريق كان عرضياً نتيجة مصدر نار خارجي”.
وفي سياق متصل تابع البيان أن” فرق الدفاع المدني أخمدت حريقاً آخر  طال عدداً من المحال التجارية المشيدة من ألواح (الچينكو) مخالفة لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني ( تجاوز ) في سوق الهوى في منطقة الزعفرانية جنوب شرق بغداد”.
وأشار الى أن”فرق الدفاع المدني طوقت وعزلت المحال التجارية المحترقة ومنعت امتداد النيران إلى المحال المجاورة لموقع الحادث وأنهت الحريق دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم أضرارها المادية”.
وأوضح البيان أن”الدفاع المدني طلب فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية بالاعتماد على تقرير خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”.

مواضيع اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



شارك برايك

زر الذهاب إلى الأعلى