اخبار العراقالموسوعة

التخطيط تصادق على موازنة محافظة النجف الأشرف

جريدة التحرير اونلاين

أعلن محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري عن مصادقة وزارة التخطيط على موازنة المحافظة  واحالتها على وزارة المالية لتأخذ حيز التنفيذ وصرف التخصيصات المالية المطلوبة.
وقال الياسري في تصريح تابعته جريدة التحرير اونلاين  إن الأسبوع المقبل سيتم الإعلان عن جملة من المشاريع في مركز النجف والأقضية والنواحي جميعها وستشهد جميع أحياء النجف مشاريع خدمية منوعة وصولاً الى المناطق الريفية” .
وأضاف الياسري ” أن لقضاء الكوفة مشاريع مهمة وستراتيجية منها تعبيد واكساء الشارع الرابط بين مجسر الزهراء ونفق المختار وتعبيد واكساء للشارع(بالاتجاهين) شارع المعهد الفني في الكوفة باتجاه سيطرة ناحية ام عباسيات ” مردفاً” ولدينا مشروع الكورنيش وعدد من الاحياء وشوارع ريفية كبيرة وكثيرة “.
وبخصوص مركز المحافظة بين الياسري” ان الاسبوع المقبل سيعلن عن مشروع حي المكرمة فضلا عن مجموعة من الاحياء منها الميلاد والعلماء والسواق والجامعة والقدس “، مشيراً الى أن هناك مشاريع كبيرة في المدينة القديمة والشارع الحولي من شارع المظفر صعودا الى مقبرة وادي السلام حيث سيتم توسعة الشوارع وتعبيدها وتقليص الجزرات الوسطية “.
وتابع الياسري” سيكون لقطاعات الكهرباء والماء والمجاري والصحة والتربية مشاريع مهمة وستراتيجية كبرى كذلك انشاء عدد من المدارس ” مشيراً إ

مواضيع اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



شارك برايك

زر الذهاب إلى الأعلى