اخبار العراقالموسوعة

الأنواء: انخفاض درجات الحرارة في العراق دون الصفر و الخوف من تشكل جليد

جريدة التحرير اونلاين

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بوزارة النقل انخفاضا في درجات الحرارة في عموم البلاد ، ابتداء من غد السبت ولمدة 3 أيام.
أفادت وزارة النقل / الهيئة العامة للأرصاد الجوية والرصد الزلزالي ، إدارة التنبؤات الجوية ، في بيان تابعته ” جريدة التحرير اونلاين “ أن “المتابعة مع مدير عام الهيئة علي محسن هاشم الأميري”. وأصدر تقرير حالة الطقس عن الانخفاض في درجات الحرارة الذي ستشهده الدولة ابتداء من اليوم الموافق 24 ديسمبر 2021 والأيام الثلاثة التالية.
وقال مدير دائرة الأرصاد الجوية حيدر حبيب ، إنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في منطقتي الوسط والجنوب بما في ذلك العاصمة بغداد ابتداء من يوم غد السبت الموافق 25/12/2021. وسيكون التخفيض ليومين الاحد والاثنين بالتدريج “.
وأشار إلى أن “تسجيل درجات حرارة دنيا دون الصفر مئوية في بعض الأماكن بالمنطقة الشمالية ، حيث سيستمر هذا التأثير لمدة ثلاثة أيام” ، مؤكدا أن “كوادر دائرة التنبؤات الجوية والأشخاص المرتبطين بها يستمرون على مدار الساعة. لمتابعة حالة الطقس في العراق والتغيرات المناخية التي تشهدها جميع مناطق البلاد “. من خلال إصدار تقارير التحذير والمعلومات الاستباقية “.

مواضيع اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك برايك

زر الذهاب إلى الأعلى